توفير معلومات للمستفيدين من خدمات الاتصالات عن مستوى جودة تلك الخدمات

وقت إنجاز الخدمة

غير محدد

المكان

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

 
الرسوم المتوقعة

لا توجد أجور للاستفادة من هذه الخدمة.

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

تطبيقاً لأحكام المادة 6/ ج، د، م من قانون الاتصالات رقم 13 لعام 1995 وتعديلاته، قامت الهيئة بإصدار تعليمات تطبيق الإطار التنظيمي لمراقبة الجودة في 14/2/2006 بهدف قياس ومراقبة جودة خدمات الاتصالات التي تقدمها شركات الاتصالات للمستفيدين من هذه الخدمات في السوق الأردني ، ومن ثم نشر معلومات الجودة تلك للعامة لكي يتسنى للمستفيدين من خدمات الاتصالات (وهم شريحة كبيرة جداً من المجتمع الأردني) الاطلاع على مستوى الجودة المقدم لهم.

شروط الحصول على الخدمة

في حال تعذر حل الشكوى من قبل شركات الاتصالات المرخصة يتم الاتصال بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات على الرقم المجاني للشكاوي (117000) عند قسم شؤون المستفيدين و من ثم يتم تمرير الشكوى لقسم مراقبة الجودة للعمل على متابعتها عن طريق قيام الفريق الفني المتخصص بذلك بفحص منطقة الشكوى بواسطة أجهزة قياس متخصصة و من ثم متابعة الشركة المعنية لحل المشكلة إن وجدت .

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

الدخول إلى قاعدة البيانات الخاصة بمستويات جودة خدمات الاتصالات عن طريق الموقع الالكتروني للهيئة.

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

كافة المواطنين

ملفات مفيدة

هل كانت المعلومات مفيدة؟